التخطي إلى المحتوى الرئيسي

زوجة تعذب زوجها حتى الموت قبل زفافة بيوم

لقي مدرس بالمعاش مصرعه بالدقهلية اليوم، متأثرا بإصابته بغيبوبة ونزيف بالمخ نتيجة التعدى عليه من آخرين واتهمت شقيقته ووالدته، زوجته وشقيقها بضربه وتعذيبه، وتركه يومان عاريا في مسقط منزلهم وذلك أثر اعلانه عن رغبته الزواج بأخرى.


وأكد تقرير المستشفى أن المتوفي كان يعاني من نزيف داخلي بالمخ، وتجمعات دموية بفروة الرأس نتيجة اصدامه بجسم صلب، وعدم وجود حركة في الأطراف السفلية «شبه شلل» .

انتقلت ضباط مباحث المركز إلى المستشفى لمعاينة الجثة وبسؤال كل من ملكة كمال السيد، والدة المجني عليه، وشقيقته نعيمه، اتهموا كل من «مني. ع. أ»، 55 سنة، زوجة المجني عليه، إدارية بمدرسة حمدي السيد الإعدادية، وشقيقها جمال، 48 سنة تاجر قطع سيارات، بضربه وتعذيبه حتى الموت .

وقالت شقيقة المجنى عليه «أن شقيقها كان يعانى في زواجه وأن زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب وهجرته منذ فترة وأقام بمفرده في شقة منفصلة في بيته حتى ضاق به الأمر لعدم قدرته على خدمة نفسه فقرر الزواج بأخري، وأعلن ذلك وحدد موعد زواجه بيوم الخميس الماضى ولكنه اختفى قبل الزواج بيومين وبحثنا عنه في كل مكان ولم نجده وكان تليغونه مغلقا».

وأضافت :«ذهب أشقائه إلى شقته خوفا من أن يكون حدث له أي شئ فوجدوا الباب مفتوحا ومحتويات الشقة مبعثرة وظنوا في البداية أنه تعرض للسرقة إلا أنهم لم يجدوه وظلوا يبحثوا عنه حتى عثروا عليه بمسقط البيت عاريا وبه اصابات وحالته حرجه فنقلوه للمستشفى وبعد أن أفاق أخبرنا قبل وفاته بأن زوجته وشقيقها، سحلوه وجردوه من ملابسه ثم جرجروه من الدور الثاني حتى المسقط واعتدوا عليه بالضرب ثم تركوه بالمسقط عاريا» .

وتمكنت مباحث منية النصر من القبض على كل من الزوجة وشقيقها ونفوا إرتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح طريقة عمل ريموت كنترول تكييفات unionaire

عميلنا العزيز بعد عمل بحث سريع وجد ان 70 % من شكوي العملاء  من   أجهزة التكييف تتعلق بكيفية استعمال الريموت وعدم استخدامه الاستخدام  الامثل  ومن هذا المنطلق وجب علينا توضيح طريقة التشغيل الامثل : 1-    يجب عند استعمال الريموت التاكد من كفائة البطارية . 2-    عند اصدار الامر للجهاز يجب توجية الريموت بزاوية مناسبة حتي يستقبل البيانات المطلوبة . 3-    يجب سماع صوت من الوحدة الداخلية تفيد استقبال الامر . 4-    عدم سماع صوت عند ضغط الريموت يفيد بان الجهاز لم يستقبل شئ و هنا  تاتي المشكلة حيث يتصور البعض انة اعطي الامر للجهاز و انة لا يعمل . 5-     عدم تكرار او تعدد الاوامر بطريقة سريعة .  استمتع بالشرح التفصيلي التالي , انظمة التشغيل المختلفة  ضبط التشغيل الذاتي و الايقاف و الساعة   فلاتر الهواء و التنظيف 

أماكن بيع الجملة ملابس وإكسسوارات حريمى وادوات منزلية وغيرها

منقول بالنسبه للمصادر البوست دا فيه الخلاصه لأى حد عايز يشتغل فالتجارة اون لاين او يفتح مشروع.. (اماكن بيع الجمله) من اكتر الاسئلة على فى البيع والتسويق. * انا نفسي اشتغل في الملابس ومش عارف اجيب ملابس جمله منين ؟؟ * وكمان في ناس تانيه بتسال وتقول عايزه افتح محل او اشتغل في الحاجات اللي بتتباع ب 2 ونص وعايزه اعرف الحاجات دي بتتباع فين جمله؟؟ * وفي ناس عايزه تشتغل فالشنط الحريمى ومش عارفه تجيبها منين؟؟ * وناس بتسأل عايزه تفتح مطعم صغير .......الخ المهم.. شوفوا ياشباب الموضوع بسيط جدا لاى حد عارف السوق واشتغل فأى تجاره او حتى بيلف كتير .. فبيكون عارف معظم اماكن الجمله لمعظم الاصناف .. وهنا هريحكم من تعب السؤال والحيره وهوفر عليكم مش المعلومات فقط .. ولكن هوفر عليكم خساره كبيره بسبب اجابه على اسألتكم تكون من حد هو تالت او رابع يد ويقولك تعال خاص انا ببيع جمله .. وهو للأسف بيعتمد انك مش فاهم فالسوق .. فبيشتغلك للأسف وانت بحسن نيه بتصدقه لان الي عايز ينصب دا بيبقي كلامه حلو .. ومنظم وبيصور لك البحر طحينه وان الشغل اللى هيديه لك دا طاير وهيتباع هوا .. وهو احتمال كبير للاسف

أنواع غشاء البكارة

تعرف ايه عن غشاء البكاره ؟؟ أهم المعلومات حول غشاء البكارة غشاء البكارة هو غشاء جلدى رقيق يوجد فى المهبل ويجد به ثقوب تسمح بمرور الطمث خلال الدورة الشهرية يقلق بعض الفتيات من حدوث اى تمزق فى غشاء البكارة نتيجة حدوث حادثة لكن يجب العلم ان غشاء البكارة لا يتمزق الا فى حالة مرور جسم صلب فى المهبل خلال العلاقة الحميمة او او اى جسم صلب في بعض الحالات تسبب ركوب الخيل والدرجات ولعبة الجمباز تهتكه .. يوجد عدة انواع لغشاء البكارة طبقا لشكل الغشاء وهى الهلالى , البيضاوى, المشرشر, الغربالى والمطاطى والغشاء الغير مثقوب . الغشاء المطاطى : يجب التركيز على الغشاء المطاطى لانه يتميز بالمرونة مما يجعلة مقاوم للتمزق خلال العلاقة الحميمة وعدم نزول دم مما يجعل الزوج يتبادر إلى ذهنه الشكوك ناحية زوجته لذلك يجب وضع هذا النوع فى الاعتبار ويمكن استشارة طبيب النساء لتحديد نوع الغشاء . الغشاء الغير مثقوب : وهو عبارة عن عيب خلقى فى غشاء البكارة حيث لا يوجد ثقوب فى غشاء البكارة وهى الثقوب التى تسمح بمرور دم الدورة الشهرية مما يساعد على تراكم دم الحيض فى المهبل والرحم عند الفتاة , ويتم اكتشاف هذا الن